4 أغسطس 2009

أين أنت أيها القمر؟؟؟




كنت أنتظر هذا اليوم بفارغ صبر، فهو أول الأيام البيض، إنه 13 من شعبان...
كنت أريد رؤية بياض القمر في هذه الليلة فقد علمت أنّ الأيام البيض هي إنتساب لنصاعة القمر في لياليه...
بحثت بعيناي كأنما أضعت شيئا منّي و لكنّ السحب كانت جدار بيني و بين القمر، تجولت من غرفة لغرفة و هرولت من نافذه إلى أخرى علّي أظفر بطرفة نور من القمر الساطع و لكن لم أجده...
كان تحضيري لهذه الليلة طويلا...
كنت كلّ ليلة بعد صلاة قيام الليل أجلس و أضع رأسي على يدي و أتأمل القمر و أُميل رأسي هنا و هناك و كأني أرى القمر من كلّ زواياه...
كانت الأمطار قد بلّلت وجهي و وشاحي و أنا أطل برأسي من النافذه حتى إنّك إن رأيتني أنظر ظننت أنّ وقوعي لا مفرّ منه...
تعبت البحث فجلست أنظر للسّحب، لم أستطع تمييز اللون و لكنه بين الأسود و الرمادي و كان ضوء القمر المنسطع من وراء السحب قد أضاف جمالا على لونها فترى لونها فضّيا لمّاعا...
إبتسمت و قلت في نفسي أن السحب لن تكون حائلا دون إستمتاعي بليلتي، جلست أتأملها فلاحظت أنها جميلة جدا بالرغم من أنّ الكثير يلّقبها بالكئيبة و لكن في غيوم الليلة لم أرى كآبة بل رأيت جمالا يحمل في طياته القمر...
لا أدري كيف لي أن أصف ما رأيت و لكنّ النظر إليها و التمعن فيها يغني عن أي وصف لها...
تنفّست الصعداء فشممت رائحة النسيم العليل و رفعت يداي إلى الله و قلت كيف لي أن اشكرك يا عظيم؟؟
فعظمتك في ما خلقت تعجز لساني عن شكرك و لكن ما في القلب تعلمه يا الله فشكرا لك يا عظيم..
و بعد لحظات أفسحت السحب لقمرها المجال كي ينير أكثر فأكثر...
و ياله من جمال ذاك الذي رأيته، فهو أبيض من العادة و أنقى من العادة فلا ترى أثر سحب عليه بل كأنما ولد ساعتها... سبحان الله الرحمان...
إذهبوا و ابحثوا عن القمر ربما ترون ما رأيت....

هناك 7 تعليقات:

romansy يقول...

السلام عليكم
اول بحث
عن القمر


ل


رومانسى

romansy يقول...

سبحان الله
سبحان الذى جعل لنا القمر نورا
انا بردو بحب اشوف القمر قوى فى ايام التشريق بيكون اجمل من اى يوم تانى والجميل ان اسلامنا حلل صيام التلت تيام البيض من كل شهر
علشان نحمد ربنا ونشكره على النعمه اللى احنا فيها

الحمد لله رب العالمين

وردة يقول...

الجمال يكمن في قلبك الطاهر المعلق بالرحمن
ويطبع جماله وحسنة علي كل ما تقع عليه عينك
ماشاء الله ربنا يباركلك
بس مش حدور علي القمر
لان القمر فعلا بينور سمايا
ههههههههههه
ربنا يكرمك ويثبتك يارب
سلام

لا تـــشـــتــــاق يقول...

انا مش عندى قمر واحد انا عندى اكتر
قمر ينير ليل الدنيا وهو لايغيب عنى وقمرا اري به الخير والجمال وهو عينى ايضا لايغيب عنى وقمرا يذكر الله في كل وقت وهو قلبي ولايغيب عنى وقمر وقمر
تعددت اقماري ولكنها لاتري الا بي
وليس انا ما اري الابهما
اعلمى ياصديقتى شيئا ان القمر حينما يظهر فانه ينير الليل بما فيه خيرا كان ام شرا اما قمر القلب هو الذي يجعل قمر الليل لاينير الا بالخير والبركه
تقبلي مروري

mohamed ghalia يقول...

و بعد لحظات أفسحت السحب لقمرها المجال كي ينير أكثر فأكثر...
و ياله من جمال ذاك الذي رأيته، فهو أبيض من العادة و أنقى من العادة فلا ترى أثر سحب عليه بل كأنما ولد ساعتها... سبحان الله الرحمان...
إذهبوا و ابحثوا عن القمر ربما ترون ما رأيت

روعة بجد
حسيت انى أول مرة اخد بالى من القمر فعلا

غير معرف يقول...

سبحان الله

بجد القمر بيكون حلو اوى اوى اوى الايام دى

الحمد لله اننا بنقدر نشوفه

طـائر الليــل الحـزين يقول...

الله عليكى وعلى تعبيراتك
انا معاكى القمر شكله بيكون مستحيل وصفه من شدة جماله
الله جميل يحب الجمال
فكل صنعه فى منتهى الجمال
تحياااااااااااتى يا قمراية
وكل سنة وانتى طيبة