11 أغسطس 2009

كان يوم الحادي عشر من أغسطس 2005






أربع سنوات مضت على لحظة الفراق


كانت لحظة لا أجد لها وصف يوصف


تركني دون أن يودّعني... إبتسم فقط


و لكن لم يفكّر أن إبتسامته ترجمت الجرح في قلبي دما


تركني دون أن يقبّلني كما تعوّد أن يفعل


و لكن لم يعلم أن قبلات السنين التي فتت طبعت على جبيني


تركني و رحل و لم يعد ليواسيني أو يمسح دمعي


و لكن ترك لي منديلا علّي أتذكره كلّما بكيت


تركني و تركته يرحل فلم يكن الأمر بيدي


و لكنه كان أمانة و أخذه صاحب الأمانه


و هو كذلك كان أمانة و أخذه صاحب الأمانة و أسئل متى سأذهب أنا أيضا علّي ألقاه


أبي أودعك كلّ ثانيه و أسلّم عليك كلّ دقيقه.... مرّت أربع سنوات على مماتك


لكنّها كانت لحظة مماتي، ليكن مثواك الجنّه يا أبي


و أتمني أن تصلك دعواتي أينما كنت


اسفه لم أزرك هذا اليوم و لكن الغربة حالت بيني و بينك فسامحني يا أبتي


كنت الوطن و أصبحتُ وحيدة و قد سمّوني غربة فلا أدري متى سأعود وطنا


أبي أحبك و أتمنى أن ألقاك و لكن ليس هنا إنما في الفردوس الأعلى

هناك 6 تعليقات:

romansy يقول...

تعيشى وتفتكرى
انا مقدرش اقولك
غير ربنا يرحمه ويرحم ابويا
وكل امواتنا واموات المسلمين يارب

romansy يقول...

ما تلك المشاعر الرقيقه التى احييت فيه ذكرى والدى
فكل الاحساس الصادق الذى تعيشينه فقد عشت انا مع كل حرف فيه
فارجوكى كونى فرحه كما تعود ان يراكى والدك رحمه الله سعيده
فانه حى لا يموت فى قلبك

لا تـــشـــتــــاق يقول...

عزيزتى رغده
اقسم بالله انا مش عارف ارد عليكى انتى صحيتى مشاعر مماتتش لكن كانت نوعا في حاله سكون من 11 سنه وانا عايشها وهى من يوم وفاه والدى في شهر رمضان في الخامس عشر من رمضان
اعلم انه اضاءت لجدى الدنيا بميلادك ياوالدى ولكن شاء المولى ان يطفئ علينا نورك في المحيط من حولنا ولكن هذا قضاء لا سخط ولا اعتراض ولن نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا وارزقهم العيش الرغد في جنتك يارب العالمين
وارحمنا اذا عدنا اليهم
ولتعلمى انه والله لو لم يكن قتل النفس كبير لايغفرها الله لقتلت نفسي طلبا في رؤياااااااك ياوالدى

mohamed ghalia يقول...

روعة بجد يارغدة
ربنا يكرمك ويسعدك دايما
قلمك دايما راقى

طـائر الليــل الحـزين يقول...

الله
على الكلمات الجميلة
اللى فى منتهى الجمال والرقة
كل سنة وانتى طيبة يا قمر
وان شاء الله تتقابل اروحكم فى الفردوس الاعلى

وردة يقول...

ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ويجعل دعائك له يرفع من درجاته
بجد كلامك مؤثر جدا
ربنا يرحمه
كل سنة وانتي طيبة
دعواتك له ان شاء الله في رمضان اكي ربنا حيقبل منك ان شاء الله
سلام