27 يونيو 2009





أنا وضعت قوانين لعالمي، رسمتُ حدين له، عقلي و قلبي.

أنذرت قلبي كي لا ينجرف وراء مشاعره و حذرت قلبي أن يكون مستيقظا ليلا نهارا كي يوقظ قلبي إذا ما أخطأ.

رسمت طريقي كي لا أظل عنه، وعدت نفسي أن أكون أقوي من ذي قبل.....لن أكون شاعرة و لن أكون مجنونة بل سأكون مثلما أنا،
مثلما تعود عليا كل من حولي، حالمة، سيدة نفسي، لا آمِر علي و لا مأمور آمره.....

لا تستغرب أيها الرجل فقد تعلمت قبلك، عشت عاشقة مجنونة هرولت نحو قلب لم يأبه لوجودي، توسلت له، كان هو القانون الذي أتبعه
و قلبي كان مرشدي له و هو؟؟؟ ظلمني، كان سجاني و كان معذبي،كان جلادي و كان مؤرقي

تعذبت و سهرت الليالي، شهدت عذابي النجوم و الظلام و شهدت آلامي دموع الزمان..... جننت و صرت أهلوس كل يوم و كل ليلة و
كل لحظة و كل ثانية، كان مرضي و علي يديه كان شفائي و عندما طلبت مني أن أعود لعقلي قلت لك و ماذا عن قلبي لقبته بالمجنون و
يجب أن أعدل عن ذاك الجنون.....جعلتني حقا من حقوقك و جردتني من أبسط الحقوق


عندما عدت لعقلي تريدني لك؟؟؟؟ أمجنون أنت؟؟ عفوا لست مجنونا إنما ظننت أن بدونك لن أعيش؟؟؟ ثقتك بنفسك قد أعمتك عن
الحقيقه و ثقتي بنفسي قد أنقذت قلبي, لا لا لا ليست ثقة بنفسي إنما هي ثقتي بالله, أجل الله هو الذي أنقذني من العمى الذي عشته, من
العمى الحب و عمى الضلاله.... لا و لن أقول أنّ الحب محرّم بل سأقول أنّ الحب يختلف في معانيه, يختلف في مصطلحاته, و حبّي لك
كان من دون معنى و من دون مصطلح, كان فقط مجموعة من الالام و الأحزان و الهموم و السّهر و النوم بدموع في العينين..... لم
يكن هذا الحب, إنّما الحب أسمى بكثير و أرقى بكثير.

هذه من كلماتي و لكنّي لم أكتبها اليوم بل مرّ على كتابتها سنة بالتمام و الكمال
و أنا أحتفل اليوم بقلبي الطاهر النقي الذي لم يعد يبكي و لم يعد ينزف بل أصبح يداوي جراح الاخرين...
أحبّ قلبي و أحبّ منقذي, أحب الله عزّ و جل, أجل أحبه من كلّ قلبي
و هو مليئ بحبه و لن يدخل قلبي أحد إلّا إذا كان ممن يرضي ربّي

الحمد لله

هناك 14 تعليقًا:

وردة يقول...

رااااااااااااااائع
نفسي اخد الكلام كوبي
واعمل منه منشورات
واوزعها علي كل رجل فكر ولو لحظة انه امتلك امرأة
وعلي كل رجل استخف يوما بمشاعري انثي احبته
وعلي كل من سولت له نفسه الغرور وليس الثقة بالحب
بجد
كنتي رااااااااااائعة وفرجت جدا واحسست بالزهو وانا اقري هذا البوست
شكرا لكي
سلام

وردة يقول...

من جمال البوست


نسيت

احتفل


بأول تعليق


لي عندك

شوفني بقي

غير معرف يقول...

رسمت طريقي كي لا أظل عنه، وعدت نفسي أن أكون أقوي من ذي قبل.....لن أكون شاعرة و لن أكون مجنونة بل سأكون مثلما أنا،
مثلما تعود عليا كل من حولي، حالمة، سيدة نفسي، لا آمِر علي و لا مأمور آمره.....



الكلام كله تحفة بجد

و عجبتنى اوى الحتة دى

ربنا يهدى النوع ده من الرجالة

mohamed ghalia يقول...

كم هو رقيق قلبك
أدام الله عليكِ هذه السعادة

عايش... ولكن !!!! يقول...

رسمت طريقي كي لا أظل عنه، وعدت نفسي أن أكون أقوي من ذي قبل.....لن أكون شاعرة و لن أكون مجنونة بل سأكون مثلما أنا

دى انا

ghorBty يقول...

و أنا أحتفل اليوم بقلبي الطاهر النقي الذي لم يعد يبكي و لم يعد ينزف بل أصبح يداوي جراح الاخرين...

جميل ما كتبتي رغدة

لكل منا دور في الحياه اذا وجده وعلمـ معالمه سعد في هذه الدنيا فكمـ جميل ان نداوي جراح الاخرين وداخلنا كمـ هائل من الهموم والجروح ننساها حينما نرسمـ ضحكه علي وجوه غيرنا ننساها لكي نستطيع ان نستكمل طريقنا الذي ارداه الله عز وجل لنا طريق ملئ بالامل والايمان والقرب من الرحمن ..

اسعد الله قلبك عما قريب بمن يستحقه ويراعي فيه رب العباد ..

دمت في نقاء وصفاء يا رغده

موناليزا يقول...

براااافو عليكِ
انا فخورة بيكِ جدا
وربنا اكيد فرحان بيكِ

رحيق الحياة يقول...

ورده منوراني و ياااا رب أكون أستاهل كلامك الجميل

رحيق الحياة يقول...

ورده لو عايزه تخدي الكلام و تنشريه أنا معنديش أي مانع

رحيق الحياة يقول...

أناو دماغي منوراني و ياااا رب دايما يعجبك كلامي

رحيق الحياة يقول...

mohamed ghalia

إنت إلي كلماتك رقيقه

شكرا على مرورك

رحيق الحياة يقول...

عايش و لكن

أول مره تشرفني بزيارة المدونه

يا ريت متكونش اخر مره

رحيق الحياة يقول...

حبيبة قلبي غربتي

إنتي منوراني و كلماتك رقيقه جدا

حعلقها وسام على صدري

ربنا يخليكي و توريني دايما

رحيق الحياة يقول...

موناليزا

ربنا يخليكي و يا رب أتمنى إن ربنا يكون راضي عني زي ما أنا راضيه عن نفسي

منوراني دايما