18 يوليو 2008



لقاء ما بعد الفراق
(تكملة للجزء الأول)

يا إلاهي لقد إلتقينا، أجل بعد طول فراق هو أمامي

و لكنه مختلف جدا، بريق عيناه لم أعد أراه، دمعته التي كانت تنهمر فور رؤيتي لا أراها....

نغمة صوته التي طالما نادت بإسمي لا أسمعها....

نظر إليا نظرة الصحراء القاحلة التي لا ترحم من يتوه فيها و قال:

هو: أتبحثين عن بريق عينايا عندما كنت أراكي؟ قد أطفأه طول الغياب و قتله ذاك الفراق
أتبحثين عن دمعة الشوق التي أذرفها فور رؤيتك؟ جفت بعد طول إنهمار، دمعتي لم تجد من يمسحها فمسحت نفسها بأن جفت فوق
جفوني، و سئمت طول إنتظار فقررت عدم النزول...
أتبحثين عن صوتي الذي طالما رقص بنطق إسمك؟ لقد بح و تضائلت نغمته بعد طول مناداة، و دفن وراء الجبال و غرق وسط

البحار التي فرقتنا.
إذهبي للجبال ستسمعي صدي لإسمك لازال يدوي، غوصي داخل البحر سترين إسمك لؤلؤا وسط الصدفات.

أنا: لا لا لا، الفراق لن يكون خنجرا تقتلني به،فلا تعلم ما فعلت حين غبت عني، عندما فارقتني زرعت أزهارا كانت تحمل إسم كل لقاء

إلتقيناه، عند فراقك رسمت كل لحظة مررنا بها، عندما غبت عني سهرت لياليا و لياليا أحكي للقمر حكايتنا، حتي النجوم كانت تستمع لي
و كانت تزيد إشراقا عندما أصرخ و أخبرها عن حبي، أتدري ماذا فعلت؟ سقيت حبنا أشعارا فيك، و زرعت حديقة قلبي كلاما منك، هل

تريدني أن أصرخ كي تري أني لم لأبح مناداتا لك؟؟؟ هل تريد أن أبكي لكي تفيض دموعي و تقول لك أنها جعلت من خدي طريقا لها تمر

عبره كل لحظة؟ ألا تري وجهك في عيناي؟؟؟ ألم تصلك رسائلي مع طيور هاجرت خصيصا لك؟؟ ألم يصلك أريج القرنفل الذي حكيت له

حكايتنا؟؟؟ تكلم و أخبرني لما غلبك الفراق؟ ألم تقل أنك ستكون له فارسا مغوار؟

هو: و لكن زمني ليس بزمنك، و قلبك ليس بقلبي، أنا سكنتني آلام الأيام و ظلم الحياة، كبلتني الظروف التي سقتني مرار الأيام و

كانت لي بالمرصاد، لم أكسب شجاعتك لأن الظروف فرضت عني قسوتها و أنتي فرضتي حبك عنها فغلبتها و صرتي قائدة لها، أما أنا
فهي قائدتي.

هو: الفراق تعود علي و أنا قد تعودت عليه، قد أنهكني المصارعة الفاشلة مع الزمان. و تأكدت أني أنا الفراق ذاته، فلا تقلقي سأكون

فراقا لن يعود.

أنا: إذا فورودي ستذبل، و قمري سيذهب و نجومي ستنطفأ، و أنا سأموت قهرا، و إسمي ستطويه الأيام، اذا أنا أيضا قد إنتصرت عليا

الظروف و نهشت لحمي الآلام، إذا فوداعا لسهري الليالي و كلامي في الأحلامي، وداعا لمن سماك حبي و التي هي أنا.

هو: وداعا لي و لك و مرحبا بالفراق ونيسا لنا في زوبعة الأيام.

أنا: يااااا ليت اللقاء ما أتي و يا ليت الزمان كان إسمه فراق.

إفترقنا، هو من جهة و أنا من جهة و محي كل منا وجهة طريقه كي لا يترك أثارا للعودة ثانية

هناك 14 تعليقًا:

ادم المصرى يقول...

بجد انا سعيدة انى اكون اول من يرد لكى

واقول لكى رائعه وانتظرى

التعليق



؟


هنا



\


\


تحت المرة القادمة

ادم المصرى يقول...

هو: أتبحثين عن بريق عينايا عندما كنت أراكي؟ أطفأه طول الغياب و قتله ذاك الفراق
أتبحثين عن دمعة الشوق التي أذرفها فور رؤيتك؟ جفت بعد طول إنهمار، دمعتي لم تجد من يمسحها فمسحت نفسها بأن جفت فوق
جفوني، و سئمت طول إنتظار فقررت عدم النزول...
أتبحثين عن صوتي الذي طالما رقص بنطق إسمك؟ لقد بح و تضائلت نغمته بعد طول مناداة، و دفن وراء الجبال و غرق وسط


البحار التي فرقتنا.



\



\


اختى الغالية وصفك رائع لحبيب تعود على الفراق
فضاعت معه كل معانى الحب والحياة
وهنا ارجوكى ارحلى عنه فما عاد حبيب
والفراق هنا اصبح امر محتوم لانه ضاع الحب مع الفراق



\


اختى ...روعه سطورك جسدت معانى الفراق باصعب الكلمات

بجد انا قرات خاطرتك هذه اكثر من مرة وكل مرة اجد اننى لازلت استمتع بها اكثر


\

\

تقدمى اكثر وعبرى عن احساسك اكثر وسوف تصلين للافضل

تقبلى احترامى لك

همس الاحساس

رحيق الحياة يقول...

همس الإحساس أخجلتني كلماتك و جعلتني أقرأ ردك و أضع يدي علي وجهي و كأنك أمامي محاولة إخفاء الخجل الذي جعل من وجهي أحمرا.

أسعدني مررك و أسعدني إعجابك بما كتبت

شكرا لك

Aиgel يقول...

أهمس إليكِ بخافض صوتي
لأقول مساء الورد
:
:
لا أعلم هل موسم الحزن قد أتى..
أظنه هو..!!
فقد بدأت بوادره..
زخات من مطر العيون..
و رياح من الألم التي تجتاح سفننا..
ثلج من المشاعر تكسو مناطق الروعة داخلنا... ولقاءنا بأناس قد مات حبنا بقلوبهم
و لكن قريباً سينتهي ..
ليحل فصل الفرح من جديد..
للجراح عنوان يحمل أسمائنا..
و للتعبير عنوان يحمل آهات أقلامنا..
عزيزتي .. رغدة
حروف كلماتك كتبت بأحرف مخملية..
من بين الجمال والروعة ..
كتبت مايجول بهاجسدك الشفاف..
حتى تحددت لكل الدنيا معالم الجمال..

و
تمنياتى أن لايجف حبر قلمك عن صفحاتي المتواضعه
تقبليني صديقة
لكِ خالص تقديري و كل الإحترام.....
دمتي بخير

Angel Love

عروسة ننوسة يقول...

انا اول مرة ازورك بس بجد البوستات بتاعتك هايلة....ان شاء الله نكون اصدقاء

السهم المكسور يقول...

كلماتك جميله ومليئه بالحزن والحب ومدوناتك رائعه بالاضافه للاسلوب الجميل

ويشرفني لو توافقي علي تبادل الروابط

فارس بلا جواد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوست مميز
وكلمات عذبه رقيقه
تهز القلب والوجدان

تحياتى

Unknown يقول...

لا لا بجد بلوج جميل ويستهال الزيارة كل يوم

واسم البلوج جميييل جداا وعاجبنى


ارجو تقبل مرورى معلش مقدرتش اقرا البوست كله عشان العشا بس ليكى رجعه ان شاء الله

تحياتى

عمر

رحيق الحياة يقول...

أهلا صديقتي أنجل شرفتني زيارتك و فعلا كلماتك دقت باب قلبي

سأقول لك ما هذا الموسم:

علم القلب أن لا مفر من الدموع، رفع الراية البيضاء و قال أنا أستسلم و لك يجب أن أواجه القدر
القدر هو الغربة، اللوعة، الحرمان
كلها معان تعبر عن اليأس و الحزن و تنبأ بحلول موسم حزين
و لكن أراها مرآة تعكس ما يحدث عندما يفترق الحبيبان، صحراء نهشت في أجساد عطشي، نار أحرقت قلوبا عاشقة

كلماتي لكل حبيبة إفترقت عن حبيبها، للحب بداية و للحزن بداية و لكن المهم هو الصمود أمام أزمات الواقع المرير

رحيق الحياة يقول...

إيه يا ننوسه إنتي نسيتيني؟

كنتي شرفتيني بردك في بوست آه يا قلبي

علي العموم مرحبا بك ثانية و ثالثة و رابعة و كل يوم

رحيق الحياة يقول...

أهلا بك ايها السهم المكسور

يشرفني أن نكون متابعين مدونات بعض

رحيق الحياة يقول...

مرحبا بك يا فارس بلا جواد

يا رب دايما أشوفك متابع مدونتي و تاكد اني اتبع كل خطوة في المدونة بتاعتك

رحيق الحياة يقول...

أهلا بيك يا محترف

إنت تنورني كل يوم و يا سيدي خلص العشا و تعالي كمل البوست و قولي رأيك
ماشي؟

spower يقول...

رائعة دائما كعادتك
واحساسك متميز
وكلماتك كلها شجن
بجد احييكي

وميرسي اوي انك حطيتي اسمي في قائمة الاصدقاء المفضلين