23 يوليو 2008



وصلي تاج من حبيبة قلبي سارة صاحبة مدونة نبض الحياة و ده اول تاج ليا

وهو عبارة عن واجب لازم أعمله و ذلك عن طريق الإجابة عن السؤال:


اذكر ستة اسرار اللي يشوفنا لاول مره ميعرفهومش عننا:


ربما ما سأقوله الآن يعرفه أقرب الناس لي حتي و إن لم أتكلم فإن عينايا يفضحانني

الأول:أنني أتأثر بسرعة و تسبق الدموع كلامي، أبكي حتي عندما تقول لي صدقتي بصوت عال "ماذا هناك؟" أبكي حتي لهذا، لا أخجل عندما تنزل أمام شخص ما و لكن أكره الإشفاق عليا و سري أني أبكي كل ليلة و تجف دموعي علي وسادتي و الحزن ملك قلبي منذ 3 سنوات.


الثاني:عندما تجرحني صديقتي لا ألومها و لا أبين أني قد جرحت و لكني لا أنسي أبدا ذلك الجرح و أفعل العكس معها بمعني أضعها من أولويات حياتي و أحبها حب الأخت لأختها و أراعي مشاعرها لأبعد الحدود و الأغرب أني وقت عيد ميلا أعز صديقة لي، أصنع الترتة و أكلمها في الهاتف و أغني لها، أحيانا يعتبرنني مجنونة و لكني كذلك.

الثالث:لا أقبل المزاح أو بالأحري أني أمزج بين الجد و المزاح فإذا مازحني أحدهم مزاحا ثقيلاأغضب كثيرا.

الرابع:أربط نفسي بالماضي كثيرا و لا أنساه أبدا و من الماضي لا أستطيع أن أمحي إبتسامة رأيتها و أبكي كي أراها ثانية.

الخامس:أحب من كل قلبي و أبني أحلام لأجل من أحب و إذا ملكت شيئا لا يملكه من أحب فإني أفرط به لأجل من أح دون أن أكترث بما يحصل لي و لكن الآن فقدت أملي بكل الحياة.

السادس:آخر سر أني عنيدة أبعد الحدود و لا أقبل أي مناقشة لأني عندما أدخل مناقشةو الحمد لله أخرج منتصرة دائماو المشكلة الأكبر أن من يكون عنيدا معي و يحاول أن يفرض علي رأيه لا يخرج منتصرا.

أتمني أن تكون هذه السطور كافية لتعرفوني بالرغم من أن للحياة خفايا لا يعلمها إنسان و لكن أنا هكذا و تلك أسرار مني أنا.



أمرر التاج إلي


Angel
Spower's


فارس بلا جواد



سؤالي: أذكر ما يميزك عن غيرك


سؤال كمان: ماذا تحب في هذه الحياة؟

هناك 10 تعليقات:

فارس بلا جواد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيك يا رحيق
تاج جميل واجابات حلوه

تحياتى

Aиgel يقول...

مساء الورد
غاليتي رغدة..

أولا ً أشكرك على هدائك لي التاج ..
وأشكرك جدا أنك تذكرتيني ...

..........
لا أرى سوى رقة
إحساس
حب للحياة والناس
إنسنة حساسة تجاه الغير ..
والكثير والكثير عن شخصيتك الجميلة التي أحمد الله على معرفتي بها
.. كما أوجه شكري لسارة كونها سبب في تعرفي على شخصية محترمة مثلك ..
دمتي بخير غاليتي وإن شاء الله هنزل التاج قريب عندي .. وتسلمين
Angel Love

ادم المصرى يقول...

اجابات جميله جدا بجد مشاء الله على عقليتك الجميله

موناليزا يقول...

حاسة انك اتجرحتى اوى ولسة مش عارفة تتاقلمى على الوضع
يارب اكون غلط
وبالنسبة لاسئلتك فاجابتها عندى واحدة وهى انى امة الله
====================
ممكن تشيلى تاكيد الكلمة حين ارسال التعليق

رحيق الحياة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
blue-wave يقول...

حلو التاج
اجابات هاديه وصريحه
لكن بلاش تمزجى الجد بالهزار
كدا هاتخلى اى حد يخاف يهرج معاكى

رحيق الحياة يقول...

ربنا يخليك يا فارس و منورني دايما

---------------

أنجل لا شكر علي واجب إنتي تستاهلي أكثر من ذلك.

هذه يا أنجل مشكلتي أحب الناس من جوارح قلبي و أقسم أني لا أضع مصالحي في كفة مع أي أحد رغم أن هذا ما يحدث لي فالناس تتقرب إلي لأجل مصالحها و أجرح دائما لكني لا أتعلم و دائما أعامل الناس من قلبي. حستني تنفيذ الواجب و أنا أيضا أفتخر بمعرفتي بك.

--------------

نورتني يا آدم

-------------

نورتيني موناليزا

صح أنا إتجرحت جدا جدا جدا و فقدت الأمل بكل شيئ و لكني الحمد لله أملي في الله مازال موجودا الحمد لله علي كل شيئ

آسفة بجد يا موناليزا بس مش فاهمة يعني إيه أشيل تأكيد الكلمة.

--------------

أهلا بيك يا بلو ويف

أنا بجد طول عمري صريحة و مفيش داعي لإصطناع الكلام.

صحي يا بلو في نااااس كتير صارت بتحسب الكلمة أو المزحة قبل ما تقولها

بس أنا كده والله مش بقدر أغير من نفسي عشان هيا ديه أنا

شكرا ليكم كثيرااااااا

رندا يقول...

ياعم دودو

تاج بقى وكلام فى الصريح
انتى تساهلى اجمل تاج
ياعم على الصراحة
الى مش يعرف رغدة هقولة مين رغدة
انسانة جميلة ذكية فوق الوصف مشاء الله
حبوبة مبهجة تملى كل القلوب بهجة وحب وحنان
وياسلام بقى لما تخاف على حد
تقعد تتكلم للصبح وكانها اصغر ام
احيانا اشعر انك شقية
واحيانا اشعر انك هادئة
واحيانا اشعر انك ام
واحيانا اشعر انك قطة صغننة طعمة
واحيانا اشعر بقوة رهيبة ضد الخطئ
رغدة انتى مزيج جميل مهما تكملتى ومهما قلتى مش هتقولى كل صفاتك الجميلة الرائعة
انتى مزيج رائع فى كل شئ
ربنا يحميكى ويبارك فيكى
بحبك اوى
ووحشتى قلبى اوى اوى

رندا

Blue Nile يقول...

رحيق الحياة
اسم جميل اوي
اجاباتك جميلة
بس لما تزعلي من حد قوليلها على طول ومتشيليش جواكي
اخر سر(عنيدة) يدل عى شخصيتك القوية
تحياتي

رحيق الحياة يقول...

ماما ده انا؟؟

ياااااااااه خجلتيني يا قلبي و الله العظيم.

بجد عينايا دمٌعت عشان ده كتير أوي أوي عليا

وحشااااااااااااااااني أوي أوي

-----------------

بلو نيل منورة

بجد

تحياتي