2 نوفمبر 2008

لا عنوان لهذا البوست سوي
؟؟؟؟؟؟؟
إنصحوني و إن أخطأت قولوا لي



تعودت كلما نبض قلبي نبضة غير إعتيادية أهرول نحو مدونتي و أعبر فيه عما أحسسته، دائما ما أكتب تلك الكلمات و أنا متشوقة كي أسمع أرائكم و لا أخفيكم أني أفرح جدا لها و تأسرني و تشجعني، كتاباتي لا تستغرق 5 دقائق فأنا لا أكتب إلا ما يجول بداخلي و أضع البوست في أيد أمينة.......أتمعن في كل رد أجده و أعتبره هدية ممن كتبه و أقدر تلك الهدية و أعتني بها...........و لكن ماذا تفعل إذا ما وجدت يوما أن إبداعك قد سُرق؟ أو تلك الدقة إذا ما بعثرت هنا و هناك؟ ماذا تفعل إذا وجدت مشاعرك و كلماتك و سطورك التي تنفستها قد كتبت في مكان آخر؟؟ أتشك في نفسك أم ماذا تفعل؟؟ تمنيت أن أشك في نفسي و لا أشك في أحد من زواري مدونتي و لكن للأسف أظن أنني لن أهرول ثانية لك يا مدونتي كي أكتب فيكي.....أقسم أن عالم التدوين هو منقذي و مدونتي هي قارب النجاة و أنتم أيها الزوار ملكتم مكانا في قلبي...لذا سأضع مصيري بين يديكم هل أعود و أستئمن مدونتي علي مشاعري أم أجعل من ضلوعي سجنا لها.......في آخر الموضوع سأقول أني كتبت هذه الرسالة لأني وجدت آخر بوست لي في أحد المدونات و لم أجد فيها كلمة منقول و لم يستأذن مني ذلك الشخص.......فماذا أفعل؟؟ إنصحوني؟؟؟ أم أتغاضي عن الموضوع كأن شيئا لم يكن؟؟؟ حقا لا أدري.....إنصحوني و إن أخطأت أو كان موضوعا لا جدوي منه فحشيل الموضوع......

هناك 12 تعليقًا:

romansy يقول...

يسعدنى ان اكون اول تعليق


ل


رومانسى

romansy يقول...

حقا يا عزيزتى ما اروع كلاماتك وما اجمل احساسيسك التى تجعلنى وانا اقراها اننى وكاننى معكى فى تلك الاحداث
عزيزتى
لا يسرق الا الشئ الثمين والغالى وهذا شئ يجب ان تعتزى به ولكن بشروط
اولا ان يعتذر لكى صاحب هذه المدونه باسلوب او باخر ويعتذر علنا عن هذا الخطا فمن يشعر بشئ لابد ان يستاذن من صاحبه الاحساس
ولكن سيدتى عاتبيه ولا تقاطعى مدونتك فهى لى وللجميع يشعرون بها مثلى
ارجو منك ان تعاتبيه فى التعليقات وان تعرفينا من صاحب هذا الخطا حتى نعرفه ونعرف ان نفهمه اخطاءه

ملحوظه
عيد الحب المصرى يوم 4/11
كل عيد حب وانتى طيبه

saragebaly يقول...

اختي وصديقة القلب رغدة

انا حاسة بيكي وبكل اللي جواكي من قبل ما اقرا البوست

وعارفة يعني ايه حد ياخد افكارك وابداعك دون استئذان وينسبه لنفسه

لكن الحل مش هيكون انك تقفلي المدونة او تمتنعي عن الكتابة فيها لانها عالمك وحياتك والمنفذ الوحيد اللي بتتنفسي فيه بحرية وتصرخي فيه بأعلى اصواتك

ولا حق لكي انك تحرمي اصدقائك والناس اللي بتحب تقرا كلامك وتحس بمشاعرك من مدونتك

لكن انا عندي رأيي تاني حل وسط يعني
بدل ما تقفلي المدونة خليها للقراء المدعويين بس
وانتي في ايدك تحددي مين القراء اللي يمكنهم فقط دخول مدونتك
اعتقد ان دة حل هيريحك كتير

ومش عايزاكي تزعلي نفسك ولا تتضايقي
حقك هيرجعلك
وكفاية انه انطبق عليه الحديث لرسول الله
( آية المنافق ثلاث : اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خاااان )

وربنا قال
ان الممنافقين في الدرك الأسفل من النار

لا تضايقي صديقة قلبي انت عارفة انك غالية عندي اوي ودموعك اخلى من روحي

دمتِ صديقتي الوفية القلبية
سلام مؤقت بتوقيت قلوبنا

سارة

أسير الجراح يقول...

ازيك يا رغدة


كل عيد حب وانتى طيبة يا قمر


البوست اتسرق منك وهى كلماتك


بصراحة مش عارف اقولك اية بس انا فعلا حصل معايا نفس الموضوع دة واتكلمت مع الشخص قولتلة على اللى هو عملة
قالى انا غيرت كلمات مش زى اللى انت كاتبتة علشان محش يفكرنى واخد البوست من عندك بس بجد حاجة تزعل ياخد افكار ناس تانية وينشرها باسمة

دى الحاجة اللى تنرفز

بس بجد كان اللة فى عونك


بس لازم تكلمى الشخص دة وتقوليلة

علشان مش تبقى انتى غلط


كل الود



اسير الجراح

أسير الجراح يقول...

رغدة انا جيت بعد ما قراءت البوست

افتكرت انى قراءت البوست دة من قبل فى احدى المدونات

سارعت الى المدونة لكى القى بعد الكلمات
فالزمنى الصمت ولقيت نفسى عاجز عن الكلام

بجد مش عارف اقولك اية يا رغدة

بس انا مزهول من المفاجأة


اسير الجراح

رحيق الحياة يقول...

أحبائي و أصدقائي شكرا جزيلا لكم و قد كنت متأكدة من أنني سأجد نصائحكم الغالية علي قلبي:

رومانسي حقا إنك غال جدا علي قلبي و كلماتك تأثر فيا حتي أني أحيانا ما أشعر أن الحروف ستنطق.

أما بالنسبة لصاحب المدونة فإنه لم يرد علي تعليق صديقتي حول الموضوع، و صاحب هذه المدونة يدعي ملك الرومانسية و مدونته إسمها أطيب قلب و هذا اللينك http://atiabkalb.blogspot.com/

و لا أدري فقراري بالإنسحاب سيكون حكما بالإنتحار و هروبا مني ولكن ربما لأنني و لأول مرة أتعرض لهذا الموقف فقد تأثرت كثيرا.

إحنا عيد الحب في إيطاليا و تونس يوم 14 شهر 4

بس علي العموم كل سنة و إنت حياتك كلها حب

رحيق الحياة يقول...

حبيبة قلبي سارة

ربما لو لا وجودك عي لما فعلت شيئا و لكنت قلت ربنا يسامحه و أتغاضي بس إنت شجعتيني و خليتين أفتكر مقولة الساكت عن الحق شيطان أخرس

إن الحل الذي إقترحته لا بأس به و لكن هناك الكثير لا يعرفون مدونتي و زوار مدونتي أعرفهم إسما إسما و أنا أتمني أن يكون لي زوار كثر أقرء لهم و يقرؤون لي إذن هذا الحل سيحول بيني و بين أشخاص لا اعرفهم.....

المصيبة يا أختاه هنا أن ملك الرومانسية هو من زوار المدونة المتابعين لها منذ البداية....

حقا لا أدري

أحبك من كل قلبي

دمتي رفقة الدرب

سلام مؤقت بتوقيت قلوبنا

رحيق الحياة يقول...

و أخيرا وجدت إسمك يا أسير الجراح

منورني

أظنك قد قرأت البوست المسروق في المدونة الأخري و المصيبة أنه كلامي حرف حرف و المصيبة الأكبر إن تحت البوست كاتب توقيعه "ملك الرومانسية"

المفاجأة أذهلتني أنا أيضا و أوقفتني عاجزة لمدة يومين بدليل أني قد إكتشفت الأمر منذ 3 أيامو كتبت البوست اليوم


لا تنقطع عن زيارت مدونتي

تحياتي

*الطالبة عفو الله *زوزو يقول...

حبيبتي رغدة لا ادري ما اقوله لك
لكن لا ولا تستسلمي بهذه السهولة
حاول الوصول الي صاحب المدونة التي وجدت فيها البوست و كلميه ممكن يكون ما قصد او نسى ينبه انه منقول و انت صاحبته
و اياك ان تعدي الموضوع بسهولة
مهما كانت بساطة البوست فانه من ابداعك و هذا شيء لا يستهان به اختي
اما بالنسبة لانك تسيبي التدوين لالالالالا ارجوكي انفي هذه الفكرة تماما من عقلك فانت تمليكين اسلوب جميل و لك ناس متابعة لك و احبتك فلا تحرميها منك
فكري في الحل الي اقترحته و ربنا ييسر الامر
ربنا يوفقك حبيبتي لكل خير

في امان الله

ghorBty يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احزنني ما قرأته كثيرا وما احزنني اكثر هو شعورك بالاستسلام لا هكذا يجب ان نكون يجب علينا ما دمنا علي الحق ان لا نترك اي حق لنا ولا نستسلم بمجرد ما يسرق اي بوست من عندك تقرري انك تتخلي عن شئ بتحبيه وحاسه فيه بالراحه علشان انسان الله يهديه ويسامحه بس ان بعض الظن اثم ادخلي عنده وقولي ان الكلام دا من وحي افكاري وانك لا تقبلي ان يأخذ منك من دون رضاكي او الاستئذان الاول انا واثقه انك مادام كتبتي حاجه كويسه عادي بالنسبه لك ان الناس كلها تستفاده منها دا شئ اكيد بيشعرك بالسعاده بس اللي يضايق انه يتأخد بالطريقه دي
دا حقك وما تستنيش حد يأخدهولك انتي هاتيه بنفسك الاول بالحسني والكلام اللين وان ما نفعش ذكريه ان دا ابدا مش من اداب الاسلام ان يكون هناك مسلم خائن لعله يتذكر او يخشي
ما تزعليش نفسك ففي الدنيا كثيرا ما نقابل اصناف من الناس منهم الجيد ومنهم دون ذلك وما علينا الا ان نصبر وندعو لهم بالهدايه جعلك الله مما قال فيهم
وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُور
بارك الله فيك

موناليزا يقول...

اشعر باحساسك تماما والهروب ليس الحل
واجهيه واعرفيه غلطه وان دى سرقة واقتباس غير مسموح به
=============
ممكن تشيلى تاكيد الكلمة قبل ارسال التعليق

أسير الجراح يقول...

اختى الغالية رغدة


ان شاء الله مش تنقطع


بس بجد انا حاسس بذنب

من نحية البوست


ومش عارف انا صح ولا


بجد مش عارف اقول اية


كل اللى اقدر اقدمة هو اعتزارى


كل الود


اسير الجراح